أخبار حصرية

انطلاق مهرجان أفلام الأطفال بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض

انطلق مهرجان “أفلام الأطفال” الأول في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض أمس، بحضور عدد كبير من الأطفال وعائلاتهم ، إضافة لطلبة المدارس ، وعرضت خلال حفل الافتتاح ثلاثة أفلام للأطفال، وبدء المهرجان بعرض فيلم ياباني بعنوان (أصوات من نجم بعيد) تلاها عرض لفلمين سعوديين (مهمة طفل)، و (السيكل) ، وخصص المهرجان الفترة الصباحية لطلبة المدارس، حيث زار المركز في الفترة الصباحية ١٥ مدرسة من طلاب المدارس للبنين إضافة إلى ١٤ من مدارس البنات .
وجرى اختيار الأفلام من قبل لجنة فنية حددتها إدارة المهرجان، فيما أكدت إدارة المهرجان بأنه ستعرض أفلام يوم 17 نوفمبر، بالإضافة إلى مشاركات لعدد من الدول العربية والعالمية المشهورة بإنتاج الأفلام ،خاصة الموجهة للطفل منها، جمهورية مصر العربية ودولة فلسطين والولايات المتحدة الأمريكية والفلبين والإتحاد الأوروب واليابان والهند وكوريا الجنوبية.
ويعد المهرجان إضافة لخارطة المهرجانات التي تقام في المملكة نظراً للتطلعات لمثل هذه النوعية من المهرجانات، ويهدف إلى جلب أبرز الأفلام وعرضها للأطفال في المملكة، وذلك في إطار توجه المركز لتقديم عروض متنوعة تستهدف جميع فئات المجتمع.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. يعد المهرجان إضافة لخارطة المهرجانات التي تقام في المملكة نظراً للتطلعات لمثل هذه النوعية من المهرجانات، ويهدف إلى جلب أبرز الأفلام وعرضها للأطفال في المملكة، وذلك في إطار توجه المركز لتقديم عروض متنوعة تستهدف جميع فئات المجتمع.

  2. يعد المهرجان إضافة لخارطة المهرجانات التي تقام في المملكة نظراً للتطلعات لمثل هذه النوعية من المهرجانات، ويهدف إلى جلب أبرز الأفلام وعرضها للأطفال في المملكة، وذلك في إطار توجه المركز لتقديم عروض متنوعة تستهدف جميع فئات المجتمع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى