11المميز لدينا

مدير جامعة جازان يفتتح معرض مسابقة ” آثار الفوتوغرافي “

افتتح معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني اليوم , معرض مسابقة ” آثار الفوتوغرافي” في بهو البرج الجامعي , حيث تجول في أرجاء المعرض الذي نظمته الجامعة بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.
وقدم مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس رستم بن مقبول الكبيسي، ورئيس قسم السياحة والآثار بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بالجامعة الدكتور فيصل طميحي, شرحا عن المعرض الذي تضمن صورا ضوئية التقطتها عدسات الفنانين من الشباب والفتيات السعوديين لعدد من المواقع الأثرية داخل المملكة , الذي يأتي بالتزامن مع انطلاق الملتقى الأول لآثار المملكة الذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله .
وكرم مدير الجامعة الفائزين بأفضل ثلاثة أعمال لهواة التصوير بجوائز قيمتها 10 آلاف ريال، حيث فاز بالمركز الأول الفوتوغرافي مهند العمودي، كما حصل على المركز الثاني الفوتوغرافي فهد الحربي، فيما حصد المركز الثالث الفوتوغرافي عبد الغني القاضي.
يذكر أن جامعة جازان نظمت الأسبوع الماضي ندوة بعنوان “آثارنا والمستقبل” كما أعلنت عن إطلاق مشروع بحثي لإصدار “موسوعة جازان للآثار” تزامنا مع انطلاق فعاليات الملتقى الأول لآثار المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لمعرض تضمن صورا ضوئية التقطتها عدسات الفنانين من الشباب والفتيات السعوديين لعدد من المواقع الأثرية داخل المملكة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88