11المميز لدينا

سفير المملكة لدى بريطانيا يفتتح جناح المملكة في معرض سوق السفر العالمي بلندن

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة اليوم في لندن، جناح المملكة المشارك في معرض سوق السفر العالمي 2017 (WTM) بمشاركة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وجهات حكومية وخاصة، وبحضور عدد من المسؤولين من الوفود المشاركة والملحق الثقافي في المملكة المتحدة الدكتور عبد العزيز المقوشي، والملحق التجاري في بريطانيا بندر رضا وضيوف حفل الافتتاح.
وتجوّل الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز في جناح المملكة حيث اطّلع سموه على المعرض والأجنحة المشاركة وما تضمه من صور وعروض مرئية عن السياحة والآثار والتراث في المملكة، وأبدى سموه إعجابه بمحتويات المعرض، وبالعروض المتميزة التي قدمها الجناح الخاص بالخطوط الجوية العربية السعودية.
ونوه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز بمشاركة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، والجهات الأخرى من القطاعين الحكومي والخاص، وقال سموه : هذا يؤكد على توطيد جسور التواصل في المنصات العالمية والحرص على التعريف بالعمق التاريخي والحضاري للمملكة وما تزخر به من تنوع ثقافي وتراثي وسياحي.
وأبان الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز أن السفارة وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله لا تدخر جهداً في خدمة مصالح المملكة ولذا فقد حرصت على التعاون مع هيئة السياحة وشركائها في هذه المشاركة ودعم جهودها.
وأثنى سموه على الجهود المشهودة للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني مشيراً إلى جهود صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز الذي مهّد الطريق لتحقيق تطلعات الدولة في بناء منظومة سياحية متكاملة من أجل استقطاب الاستثمارات والسياح من مختلف أرجاء العالم.
وفي هذا الصدد أوضح سموه بأن هذه المشاركة العالمية تسهم في تحقيق كثير من الطموحات التي ظهرت على هيئة مبادرات تمت ترجمتها من خلال برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 التي أكدت أن الاستثمار في السياحة والتراث الحضاري من أبرز البدائل المستقبلية لإيجاد اقتصاد يبرز مع ما تزخر به المملكة من أماكن سياحية وآثار تعود إلى آلاف السنين.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السفارة وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله لا تدخر جهداً في خدمة مصالح المملكة ولذا فقد حرصت على التعاون مع هيئة السياحة وشركائها في هذه المشاركة ودعم جهودها.

  2. هذا يؤكد على توطيد جسور التواصل في المنصات العالمية والحرص على التعريف بالعمق التاريخي والحضاري للمملكة وما تزخر به من تنوع ثقافي وتراثي وسياحي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88