أخبار حصرية

منتخب قوى الأمن يحقق الميدالية الذهبية لسباحة الشرطة العالمية

توج منتخب قوى الأمن الداخلي السعودي بالميدالية الذهبية لمنافسات السباحة بدورة الألعاب الدولية الثانية للشرطة المقامة حالياً في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ، في إنجاز هو الأول لأخضر قوى الأمن على مستوى العالم.
وجاءت الذهبية السعودية بواسطة السباح يوسف حبيب بوعريش بحصوله على المركز الأول في سباق 50 متر فراشة بزمن 25.58 ثانية ، ونالت سلوفينيا الميدالية الفضية، وذهبت البرونزية للمنتخب الإماراتي.
ورفع رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي، رئيس الوفد السعودي بالدورة اللواء الدكتور محمد المرعول أسمى التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية ، بمناسبة هذا الإنجاز الكبير ، مثمناً دعمه واهتمامه الدائم في جميع قطاعات وزارة الداخلية ، التي من ضمنها الجانب الرياضي .
وعبر الأمين العام للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي مدير الوفد العقيد سلطان الودعاني عن اعتزازه بهذا الانجاز الذي يجير للرياضة في المملكة .
وقال: “الذهبية العالمية ، مصدر فخر واعتزاز لكل رياضيي الوطن وهذا الإنجاز ثمرة جهد وعمل جماعي على كافة الأصعدة ” . وأضاف : “نجح البطل يوسف بوعريش في ترجمة ذلك بتحقيقه الذهب واستطاع تشريف الوطن في هذا المحفل العالمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88