أخبار حصرية

الدكتور الجضعي يفتتح المؤتمر السنوي الأول لـ”الغذاء والدواء”

افتتح معالي الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للغذاء والدواء الدكتور هشام بن سعد الجضعي في الرياض اليوم، المؤتمر السنوي الأول للهيئة بعنوان “نحو صناعة وطنية رائدة في مجالات الغذاء والدواء والأجهزة الطبية”، وذلك برعاية معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة.
وأكد الدكتور توفيق الربيعة في كلمة أُلقيت خلال العرض المرئي في افتتاح المؤتمر، أهمية المؤتمر في رفع مستوى الحياة الصحية وجودة الغذاء والدواء وكفاءة وسلامة الأجهزة الطبية، ودعم الصناعة الوطنية الخاصة بالغذاء والدواء.
وعبّر عن تفاؤله بمستقبل أفضل في تنظيم ومراقبة الغذاء والدواء في ظل التعاون الكبير بين الهيئة العامة للغذاء والدواء، وشركات وقطاعات خاصة في هذا المجال، بغرض الوصول للأهداف الكبرى، وهو ما يطمح إليه هذا المؤتمر، وما سيصدر منه في طرح مثرٍ عبر الأوراق العلمية وورش العمل المتخصصة.
بعد ذلك ألقى الدكتور هشام الجضعي كلمة خلال حفل الافتتاح، أشار فيها إلى أن الهيئة العامة للغذاء والدواء تسهم في تحقيق “رؤية “2030 من خلال تحسين صحة أفراد المجتمع، والتأكد من سلامة الغذاء، الدواء، الأجهزة الطبية، مستحضرات التجميل، الأعلاف والمبيدات، والعمل مع الشركاء المحليين والعالميين من القطاعين العام والخاص، وكذلك أفراد المجتمع.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تكمن أهمية المؤتمر في رفع مستوى الحياة الصحية وجودة الغذاء والدواء وكفاءة وسلامة الأجهزة الطبية، ودعم الصناعة الوطنية الخاصة بالغذاء والدواء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى