أخبار حصرية

كشافة وجوالة تنمية الشرافاء تواصل مشاركتها في حملة ( بأيدينا.. نزرع وادينا )

تواصل كشافة وجوالة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالشرافاء في محافظة وادي الدواسر مشاركتها في حملة تشجير وادي الدواسر، التي تنظمها لجان التنمية الاجتماعية الأهلية بالمحافظة ، بالتعاون مع مديرية الزراعة ، وعددٍ من شركاء النجاح ، تحت شعار ” بأيدينا .. نزرع وادينا ” ، بهدف إعادة تأهيل الغطاء النباتي بالمحافظة ، وتعزيز واستدامة إدارة الموارد الطبيعية ، والاستخدام الأمثل لمياه الري ، والحد من زحف الرمال ، بالإضافة الى زيادة المسطحات الخضراء .
وبدأت كشافة وجوالة اللجنة المرحلة الثانية مطلع هذا الأسبوع من دورها في المرحلة الأولى من الحملة التي تستهدف الزراعة في المدارس والمساجد والمراكز الصحية بــ 10000 شجرة مناسبة لبيئة المحافظة ،  وحرص اللجنة على المشاركة في مختلف البرامج والفعاليات التي تسهم في تلبية احتياجات المجتمع ، والنهوض به ، ونشر الوعي وإحداث التغيرات الاجتماعية المرغوبة في إطار القيم الإسلامية ، ومواكبة المشروعات التنموية ، وتقوية إسهاماتها مع القطاعات المختلفة للتنسيق في عمليات التنمية الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. إعادة تأهيل الغطاء النباتي بالمحافظة ، وتعزيز واستدامة إدارة الموارد الطبيعية ، والاستخدام الأمثل لمياه الري ، والحد من زحف الرمال ، بالإضافة الى زيادة المسطحات الخضراء .
    كلها أهداف تخدم التنمية البيئية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى