أخبار حصرية

معرض للأسر المنتجة على بحيرة دومة الجندل

تنظم بلدية دومة الجندل, معرضاً للأسر المنتجة ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة الدبابات البحرية الخليجية, بمشاركة 30 فتاة يعرضن إنتاجهن من السدو والمأكولات الشعبية والصناعات اليدوية والبهارات والحلويات .
وتحرص البلدية على فتح المجال للأسر المنتجة بالمشاركة التي تشكل باب رزق لهن لما تحظى به هذه الفعاليات من حضور كبير,  إلى أن المهرجانات والفعاليات تعد من أفضل القنوات التسويقية لهذه الأسر ,  عن تطور وإدراك هذه الأسر لمتطلبات السوق مما شكل لها عائد اقتصادي جيد يقف الحافز الأول وراء المشروعات الصغيرة التي أصبحت تقوم بها هذه الأسر بمنازلها ، حيث أن البلدية تتيح الفرصة للأسر المنتجة بشكل دائم في حديقة البحيرة لبيع منتجاتهم , وجهزت مواقع بشكل لافت صممت بأحجار دومة الجندل على الطراز التراثي لتشكل عامل جذب لهذا السوق .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. البلدية تتيح الفرصة للأسر المنتجة بشكل دائم في حديقة البحيرة لبيع منتجاتهم , وجهزت مواقع بشكل لافت صممت بأحجار دومة الجندل على الطراز التراثي لتشكل عامل جذب لهذا السوق .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88