أخبار حصرية

أمير منطقة الرياض يرعى حفل انطلاق منتدى أسبار الدولي ويدشن معرض “ابتكر”

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم، حفل انطلاق فعاليات منتدى أسبار الدولي 2017 في دورته الثانية بالرياض، تحت عنوان ” الإبداع والابتكار في سياق اقتصاد المعرفة (الثورة الصناعة الرابعة)”، الذي يستمر لمدة 3 أيام، بمشاركة 66 متحدثًا محليًا ودوليًا يمثلون قيادات حكومية، وشركات رائدة، ومبتكرين ورواد أعمال.
وعبر سمو أمير منطقة الرياض في تصريح صحفي عن سعادته بتواجده في منتدى أسبار الدولي 2017، مؤكداً أن الرياض لن تتنازل عن “أسبار” في أي منتدى قادم كونه يحمل العديد من الفعاليات والعناصر المفيدة للمجتمع، ويواكب مسيرتنا التي نهدف ونتطلع إليها في المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهد الأمين حفظهما الله.
ورحب رئيس مجلس إدارة المنتدى الدكتور فهد العرابي الحارثي، في كلمته الافتتاحية بسمو أمير منطقة الرياض، مقدماً شكره على رعايته للمنتدى، كما رحب بأصحاب المعالي والضيوف.
وقال الدكتور العرابي: “ها نحن نلتقي من جديد في فضاءات منتدى أسبار الدولي، ودائماً في مجال الاقتصادات الجديدة القائمة على المعرفة وعلى الاستثمار الأمثل لرأس المال البشري الملهم ببروق الإبداع والابتكار”.
وبين أن موضوع هذه الدورة من المنتدى هو الابتكار والإبداع، الذي يأتي امتدادًا لمخرجات الدورة الماضية من المنتدى، متناولاً ثمرات المنتدى في دورته السابقة وإطلاق معالي وزير العمل لمبادرة عمل المستقبل أو العمل الحر من هذه المنصة.
وكشف الدكتور العرابي عن جائزة يقدمها المنتدى ضمن فعالياته في مجال الابتكار ، إضافة إلى إقامة معرض للمبتكرين بالمشاركة مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، واصفًا المنتدى بكونه منصة للمبادرات، وعلى أنه أوفى ببعض وعوده في هذا الجانب، وأن لا يقف الأمر عند مجرد الصيغ الاحتفالية لمثل هذه المناسبات، مما سيعمل على تكريس مخرجات المنتدى، وهو ما سيدفع الى تحقيقها ما أمكن ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88