أخبار حصرية

أمير المنطقة الشرقية يفتتح مقر أكاديمية الفوزان بجامعة الملك فهد

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، أمس مقر أكاديمية الفوزان لتطوير قيادات المؤسسات غير الربحية في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن .
وأعرب سمو أمير المنطقة الشرقية عن سعادته بافتتاح صرح من صروح العلم ، ومنبر من منابر التطوير، وروضة من رياض التنمية .
وقال سموه في كلمة ألقاها خلال حفل أقيم بهذه المناسبة ” إن هذه المؤسسات, تعد رافداً من روافد التنمية, وشريكا فاعلاً في بناء المجتمع وتنمية الإنسان ولا يخفى على الجميع أن هذا القطاع لا يقتصر على مجالٍ واحد فحسب, بل تتعدد صوره وأشكاله, فهناك عمل خيري يتسابق فيه المحسنون, واستثمار اجتماعي ينشد القائمون عليه تحقيق الأثر, ومشروعات تنموية تستهدف الحد من المشكلات الاجتماعية, وهناك أيضاً العديد من الصور والأشكال لهذا القطاع, التي تجعله مساهماً رئيساً في تحقيق أهداف برنامج التحول الوطني 2020, الذي بدأت تظهر ملامحه ولله الحمد والمنة، بقيادة حكيمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أيده الله ومتابعة حثيثة من سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله  .
وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية أن سعي القطاع الخاص لبناء شراكات مستدامة, تتلمس احتياجات المجتمع التنموية, يعد أمرا هاما في صناعة الفرق نحو المستقبل المشرق, لتحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030 في إيجاد مجتمع حيوي, قيمه راسخة, بيئته عامرة, وبنيانه متين.
وأضاف سموه ” لقد تلاشت الكثير من الجهود في مختلف القطاعات بسبب النزعة نحو العمل الفردي, الذي يعتريه الكثير من النقص والقصور, ولذلك فإن الجهود التي تجمعها الشراكات تكون ولله الحمد فاعلة ومؤثرة, وتحقق نتائج ملموسة “.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تلاشت الكثير من الجهود في مختلف القطاعات بسبب النزعة نحو العمل الفردي, الذي يعتريه الكثير من النقص والقصور, ولذلك فإن الجهود التي تجمعها الشراكات تكون ولله الحمد فاعلة ومؤثرة, وتحقق نتائج ملموسة .

  2. سعي القطاع الخاص لبناء شراكات مستدامة, تتلمس احتياجات المجتمع التنموية, يعد أمرا هاما في صناعة الفرق نحو المستقبل المشرق, لتحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030 في إيجاد مجتمع حيوي, قيمه راسخة, بيئته عامرة, وبنيانه متين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى