أخبار حصرية

لجنة تحسين الأعمال تطلق خدمة “وصول”

أطلقت لجنة تحسين الأعمال في القطاع الخاص “تيسير” برئاسة معالي وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي خدمة “وصول”، التي تهدف إلى تسهيل التواصل بين أصحاب المنشآت التجارية في المملكة وبين الراغبين في التواصل معها سواء كانوا أفراد أو منشآت تجارية مما سيكون له الأثر الإيجابي في دعم عجلة التنمية وبناء الفرص الاستثمارية بينهم.
وتأتي خدمة “وصول” ضمن الخدمات الإلكترونية التي تسعى اللجنة إلى إطلاقها ضمن مبادرة مِراس meras.gov.sa التي ستساهم في تحقيق الهدف الاستراتيجي (دعم قنوات التواصل مع مجتمع الأعمال) ضمن برنامج التحول الوطني ورؤية 2030.
وبينت اللجنة أن الخدمة تحوي العديد من المميزات من أبرزها توفير بريد إلكتروني افتراضي يصدر تلقائياً لكل منشأة تجارية مرتبطة مع سجلها التجاري بحيث يحمل رقم السجل التجاري وعبر امتداد @cr.sa، مثل: (1234567890@cr.sa) علماً بأنه عند وصول أي بريد إلكتروني سيتم تحويله تلقائياً إلى البريد الإلكتروني لصاحب المنشأة المسجل في خدمة “وصول” حسب بيانات وزارة التجارة والاستثمار، وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والغرف التجارية.
ويمكن لأي فرد أو منشأة التواصل مع أصحاب المنشآت التجارية عبر زيارة الموقع الإلكتروني wosol.sa والاستعلام عن اسم المنشأة التجارية، لتظهر له بعد ذلك بيانات المنشأة ورقم سجلها التجاري والموقع الإلكتروني وأيضاً البريد الإلكتروني، ومن ثم يمكن التواصل معها بسهولة.
ودعت وزارة التجارة والاستثمار أصحاب السجلات التجارية إلى المسارعة في تحديث بيانات التواصل الخاصة بهم واستكمالها عبر موقع الخدمة وذلك لتسهيل التواصل معهم من قبل الأفراد أو المنشآت التجارية الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88