أخبار حصرية

شركة “لوكهيد مارتن” توقع مذكرة تفاهم لتطوير مشروعات بحثية تكنولوجية مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية

وقعت شركة (لوكهيد مارتن) مذكرة تفاهم للشراكة والتعاون مع جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية (كاوست) لتطوير مشروعات بحثية تكنولوجية تقدم خلالها حلول عملية مبتكرة لأصعب التحديات، إلى جانب المساعدة في إعداد قادة مميزين للقوى العاملة.
وأوضحت رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة (لوكهيد مارتن) مارلين هيوسن، أن التعاون مع المملكة وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية يأتي ترجمة لرؤية المملكة 2030 إلى واقع ملموس، مشيرة إلى التركيز على تطوير مشروعات يمكن الاستفادة منها في مجموعة متنوعة من القطاعات.
وقع الاتفاقية، الرئيس المكلف لجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية نظمي النصر، ورئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة (لوكهيد مارتن) مارلين هيوسن، وذلك خلال زيارتها للجامعة التي تشغل فيها عضوية مجلس الأمناء.
ولفت الرئيس المكلف لجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية الانتباه إلى أن هذه الاتفاقية مع شركة (لوكهيد مارتن) تأتي في سياق رسالة الابتكار والتنمية الاقتصادية للجامعة الرامية لتعزيز البحث والتطوير، عاداً هذه الاتفاقية بأنها تعد دعماً كبيراً للإسهام في إيجاد حلول لبعض التحديات العلمية الكبيرة، وقال إن التعاون مع (لوكهيد مارتن) سيحقق نتائج ملموسة تصب في أهدافنا التقنية المتبادلة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هذه الاتفاقية مع شركة (لوكهيد مارتن) تأتي في سياق رسالة الابتكار والتنمية الاقتصادية للجامعة الرامية لتعزيز البحث والتطوير كما أنها تعد دعماً كبيراً للإسهام في إيجاد حلول لبعض التحديات العلمية الكبيرة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى