أخبار حصرية

السلمي يرعى لقاء منسقي المواقع الإلكترونية بالجامعة ويدشن صحيفة آفاق الإلكترونية

افتتح معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي اول أمس ، اللقاء الثاني لمنسقي المواقع الإلكترونية ، الذي تنظمه الإدارة العامة لتقنية المعلومات في فندق قصر أبها، بحضور عدد من وكلاء الجامعة وعمداء الكليات ومنسوبيها.
واستهل اللقاء بعرض فيلم مرئي للتعريف بمواقع الكليات والجهات الإلكترونية الجديدة، التي تتميز بسهولة التعامل، كما شمل العرض توضيح إجراءات العمل الواجب اتباعه لطلب أي خدمة تخص موقع الجامعة الرئيسي أو مواقع الجهات، إضافة إلى الإشارة إلى أدوات “الويب” التي يمكن الاستفادة منها في العمل على الموقع، وتحقيق متطلبات مستخدمي الموقع، كما اشتمل الفيلم على شرح طريقة التعامل مع الصور والتصاميم وأهميتها في إبراز وإظهار جمالية الموقع.
ثم دشن معالي مدير الجامعة النسخة الإلكترونية لصحيفة آفاق الجامعية، والتي تضم العديد من المزايا، أبرزها إتاحة تصفحها للمكفوفين بواسطة الأوامر الصوتية والكثير من التقنيات الجديدة، كما دشن معاليه موقع الإدارة العامة لتقنية المعلومات بحلته الجديدة، والذي يشتمل على بوابة منصة سفراء تقنية المعلومات، ومؤشرات التحول المعرفي.
وأشاد الدكتور السلمي بجهود منسوبي الإدارة العامة لتقنية المعلومات في سبيل تقدم الجامعة ومواكبتها للتطور الإلكتروني، موجهاً كافة الإدارات الجامعية بالمزيد من العمل الجاد والمستمر على تطوير مواقعهم، لافتاً إلى أنه لن يآلو جهداً في دعمهم لتطوير وإنجاح مواقعهم الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. على كافة الإدارات الجامعية بذل المزيد من العمل الجاد والمستمر على تطوير مواقعهم، لافتاً إلى أنه لن يآلو جهداً في دعمهم لتطوير وإنجاح مواقعهم الإلكترونية.

  2. معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي شكرا على مساعيكم المشكورة ومجهوداتكم الراقية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى