أخبار حصرية

أمانة الشرقية توقع مذكرة تفاهم لتحقيق التحول الرقمي وتطوير منظومة الأعمال

وقعت أمانة المنطقة الشرقية اليوم، مذكرة تفاهم مع شركة علم، بهدف التعاون في مجال التحول الرقمي وتطوير منظومة الأعمال، حيث قام بتوقيع الاتفاقية معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير والرئيس التنفيذي لشركة علم الدكتور عبد الرحمن الجضعي.
وأوضح مدير عام إدارة العلاقات العامة والاعلام المتحدث الرسمي في الأمانة محمد بن عبدالعزيز الصفيان أن توقيع الاتفاقية يأتي لتسريع وتحقيق التحول الرقمي وتطوير منظومة الأعمال المختلفة أداءً وجودة وتوطين التقنية.
وبين أن الاتفاقية تتيح التشارك البيني وتبادل الخبرات بين الأمانة وشركة علم للصالح العام وتحمل الاتفاقية في طياتها ابعاداً رئيسية ستعزز من الجهود المشتركة لتحقيق تطلعات رؤية المملكة 2030 وخطط التحول الوطني 2020 التي منها تطبيق مفهوم المدن الذكية التي ترتكز على سبع ركائز أساسية وهي الاقتصاد الذكي والعيش الذكي والحكومة الذكية، إضافة إلى البيئة الذكية والمجتمع الذكي والتنقل الذكي والاتصال الذكي وهذه الركائز ستكفل بإحداث نقلة نوعية بمستوى الخدمات البلدية، حيث ستعزز البعد الإنساني في المدن وجاذبيتها الاستثمارية وتحسين تنافسيتها بين نظيراتها.
وأكد الصفيان أن الأمانة مستمرة في جهودها للتحسين المستمر ولتطبيق مبادرات الرؤية الوطنية في إيجـاد اقتصاد رقمي ورفع مستوى الاستجابة لملاحظات المستفيدين واحتياجاتهم وبناء مجتمعات المعرفة وتطبيق مفهوم الحكومة الإلكترونية والسعي نحو الاستدامة الاجتماعية والاستدامة الاقتصادية والاستدامة البيئية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الأمانة مستمرة في جهودها للتحسين المستمر ولتطبيق مبادرات الرؤية الوطنية في إيجـاد اقتصاد رقمي ورفع مستوى الاستجابة لملاحظات المستفيدين واحتياجاتهم وبناء مجتمعات المعرفة وتطبيق مفهوم الحكومة الإلكترونية والسعي نحو الاستدامة الاجتماعية والاستدامة الاقتصادية والاستدامة البيئية.

  2. الأمانة مستمرة في جهودها للتحسين المستمر ولتطبيق مبادرات الرؤية الوطنية في إيجـاد اقتصاد رقمي ورفع مستوى الاستجابة لملاحظات المستفيدين واحتياجاتهم وبناء مجتمعات المعرفة وتطبيق مفهوم الحكومة الإلكترونية والسعي نحو الاستدامة الاجتماعية والاستدامة الاقتصادية والاستدامة البيئية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى