أخبار حصرية

جمعية أصدقاء حدائق جدة تحتفي باليوم العالمي للطفل

احتفت جمعية أصدقاء حدائق جدة  باليوم العالمي للطفل في حديقة أميرة طرابلسي للسيدات والأطفال التابعة للجمعية في حي القريات في منطقة جنوب جدة تحت شعار “طفولتنا في حديقتنا أحلى” ، ونظمت الجمعية بهذه المناسبة فعالية لتعريف الأمهات بحقوق الطفل، وما يترتب عليها من واجبات تجاههم وواجب الأسرة تجاه الأطفال ومراعاة حقوقهم من الجوانب النفسية والتربوية والاجتماعية, وكذلك التعليمية, حيث شارك أطفال الحديقة مع الفريق التطوعي في تنظيم جميع فقرات الاحتفالية التي اشتملت على فقرات إنشاديه خاصة بهذا اليوم, وركن للرسم.
وتحرص إدارة البرامج في الجمعية على مواكبة مختلف الأنشطة والفعاليات التي تنمي الجانب التوعوي للأسرة في مختلف المجالات,  إلى أن مشاركة الجمعية في الاحتفاء باليوم العالمي للطفل يعد جزءاً من مسؤوليتها تجاه المجتمع، خاصة هذه الفئة الغالية لينموا في مجتمع صحي حتى يكونوا نواة صالحين لبناء هذا الوطن الغالي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مشاركة الجمعية في الاحتفاء باليوم العالمي للطفل يعد جزءاً من مسؤوليتها تجاه المجتمع، خاصة هذه الفئة الغالية لينموا في مجتمع صحي حتى يكونوا نواة صالحين لبناء هذا الوطن الغالي.

  2. مشاركة الجمعية في الاحتفاء باليوم العالمي للطفل يعد جزءاً من مسؤوليتها تجاه المجتمع، خاصة هذه الفئة الغالية لينموا في مجتمع صحي حتى يكونوا نواة صالحين لبناء هذا الوطن الغالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى