أخبار حصرية

كشافة وزارة التعليم تقيم رحلة خلوية للمشاركين في رسل السلام بمنطقة الباحة

نفذ المشاركون في منافسات رسل السلام للتميز الكشفي ، التي تقيمها كشافة وزارة التعليم ، وتستضيفها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة ، اليوم , رحلة خلوية لكل وفد ضمن التطبيقات الكشفية للمنافسات.
ومارس المشاركون العديد من المهارات والمعارف الخلوية المتعلقة بالملاحة البرية وما تتضمنه من طريقة نصب للخيام البديلة، والعلامات السرية، والشفرات، ورسم الخرائط، والتقديرات، وتحديد الاتجاهات، والطهي الخلوي الذي اعتمد فيه المشاركون في تناول وجباتهم اليوم , كما نفذوا خلال معسكراتهم بعض أعمال الريادة اشتملت على بوابات وسواري الأعلام والأسوار والجسور بواسطة الأخشاب ، واستخدموا الحبال في العقد والربطات والدورات لتثبيت هذه الأعمال ، وقدموا خلالها خدمة للمجتمع.
ويعتمد تقييم المشاركين في هذه المنافسة على جودة تنفيذ الرحلة على مجموعة من البنود من أهمها قراءة الرسائل وحل الشفرات، والالتزام بالتقاليد الكشفية، والتعاون مع المجموعة، والطهي الخلوي، والتقيد بتعليمات الرحلة، والنظافة العامة ، والإسهام في خدمة البيئة ، والاستفادة من الامكانيات المتاحة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. عتمد تقييم المشاركين في هذه المنافسة على جودة تنفيذ الرحلة على مجموعة من البنود من أهمها قراءة الرسائل وحل الشفرات، والالتزام بالتقاليد الكشفية، والتعاون مع المجموعة، والطهي الخلوي، والتقيد بتعليمات الرحلة، والنظافة العامة ، والإسهام في خدمة البيئة ، والاستفادة من الامكانيات المتاحة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى