أخبار حصرية

أمير الحدود الشمالية يستقبل فريق جيل الغد من أبناء المنطقة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في ديوان الإمارة فريق جيل الغد من أبناء منطقة الحدود الشمالية, وذلك بمناسبة فعاليات “اليوم العالمي للطفل” .
ورحب سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بأبنائه الطلاب والطالبات وحفّزهم بالعديد من العبارات الأبوية والتربوية, واستمع سموه لعدد من مواهبهم الإنشادية, مؤكداً أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة التي يشعر من خلالها الطفل بالرعاية والاهتمام .
وأكد الأمير فيصل بن خالد أن الأطفال هم الرافد الحقيقي لكل مجتمع في العالم فهم أطفال اليوم وشبابه غداً وكباره بعد ذلك, والنواة الحقيقية للمجتمع, مشيراً إلى أنهم محل اهتمام القيادة الحكيمة – رعاها الله – في مجالات رعايتها الصحية والنفسية والتعليمية والترفيهية كافة, وذلك لتكوين جيل قادم يواصل مسيرة البناء والعطاء يتسم بالثقة ويتسلح بالمعرفة ويتبع الوسطية منهجاً .
من جانبها أكدت المشرفة على فريق جيل الغد أبناء منطقة الحدود الشمالية سلطانة الزارع, أن استقبال سمو أمير منطقة الحدود الشمالية أعظم ذكرى للأطفال واحتفاء كبير للجميع, مشيرةً إلى أهمية تفعيل اليوم العالمي للطفل في جميع الروضات والمدارس واطلاق العديد من الأنشطة والفعاليات الموجهة للطفل منها إقامة أركان متنوعة ومبتكرة وتنظيم عروض ومواقع للرسم ومسابقات وألعاب مختلفة ومشوقة والعديد من الفقر ات والفعاليات الخاصة باليوم العالمي للطفل .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الأطفال هم الرافد الحقيقي لكل مجتمع في العالم فهم أطفال اليوم وشبابه غداً وكباره بعد ذلك, والنواة الحقيقية للمجتمع, وهم محل اهتمام القيادة الحكيمة – رعاها الله – في مجالات رعايتها الصحية والنفسية والتعليمية والترفيهية كافة, وذلك لتكوين جيل قادم يواصل مسيرة البناء والعطاء يتسم بالثقة ويتسلح بالمعرفة ويتبع الوسطية منهجاً .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88