أخبار حصرية

كشافة وادي الدواسر تعرض مبادرة عن ” ترشيد الطاقة ” في الباحة

عرضت كشافة إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر، اليوم في ثانوية عمر بن الخطاب بالباحة ، مبادرة عن ترشيد الطاقة في مجال اقتصاد مزدهر ، ضمن مجالات منافسات رسل السلام للتميز الكشفي، التي تنظمها كشافة وزارة التعليم ، وتستضيفها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة بمشاركة جميع أدارات التعليم بمختلف مناطق ومحافظات المملكة.
وتضمن العرض تجربة كشافة ثانوية بن عثيمين بوادي الدواسر في نشر التوعية بأهمية ترشيد الطاقة ، والمسؤولية الوطنية المجتمعية التي تبنتها في نشر الوعي الاجتماعي في ترشيد الطاقة ورفع كفاءة الاستهلاك ، وترسيخ ذلك لدى أفراد الوحدات الكشفية بالمحافظة .
وتهدف المبادرة التي تبنتها الوحدة الكشفية الى رفع الحس الوطني تجاه الكهرباء كطاقة حياة، وتنمية وعي الأفراد والمؤسسات بأهمية تقليل استخدام الأدوات والمصابيح والأجهزة الكهربائية من غير ضرورة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تهدف المبادرة التي تبنتها الوحدة الكشفية الى رفع الحس الوطني تجاه الكهرباء كطاقة حياة، وتنمية وعي الأفراد والمؤسسات بأهمية تقليل استخدام الأدوات والمصابيح والأجهزة الكهربائية من غير ضرورة.

  2. وتهدف المبادرة التي تبنتها الوحدة الكشفية الى رفع الحس الوطني تجاه الكهرباء كطاقة حياة، وتنمية وعي الأفراد والمؤسسات بأهمية تقليل استخدام الأدوات والمصابيح والأجهزة الكهربائية من غير ضرورة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى