أخبار حصرية

المهندس الفضلي يتفقد مرسى الصيادين بفرسان

تفقد معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي ، خلال زيارته الْيَوْمَ لمحافظة جزر فرسان التي يقوم بها في إطار زيارة معاليه لمنطقة جازان ، مرسى الصيادين في المحافظة.  واستمع معاليه لشرح مفصل من مدير عام الإدارة العامة لشؤون الزراعة المهندس غانم الجذعان عن المرفئ الذي تبلغ قيمته الإجمالية له “٣٣” مليون و “٩٠٠” الف ريال ويتسع لـ ٢٠٠ قارب ، ويتكون من ثلاثة أرصفةعائمة بطول ٤٨٠م ،وكاسر أمواج بطول ٢٠٠م ، إضافة لمبنى حرس الحدود وعدد من المرافق الخدمية المساندة الأخرى.
كما تفقد معاليه مبنى الثروة السمكية بمحافظة فرسان الذي تم انجازه ضمن مشروع مرسى الصيادين ، مطلعاً على ما يشتمل عليه من أقسام وما يقدمه من خدمات لأبناء المحافظة.
والتقى معاليه عددا من الصيادين وأهالي فرسان وبحث احتياجتهم من الخدمات التي تقدمها كافة الإدارات التابعة للوزارة والسبل الكفيلة بتوفير أفضل الخدمات لهم كغيرهم من أبناء المنطقة وغيرها من مناطق وطننا العزيز، انفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ، حضر الزيارة محافظ فرسان حسين بن ضيف الله الدعجاني ومديرو الإدارات الحكومية وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كان هذا في انفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله

  2. كان هذا انفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88