أخبار حصرية

مدير جامعة الطائف يدشن مسابقة اللغة العربية بالجامعة عبر (السناب شات)

دشن معالي مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان أمس مسابقة اللغة العربية عبر (السناب شات) للمهتمين باللغة العربية من كلا الجنسين التي ستستمر فعالياتها إلى الثامن من الشهر الجاري.
وأوضح عميد كلية الآداب بجامعة الطائف الدكتور نايف البراق أن زيارة مدير الجامعة للكلية تأتي من اهتمامه بجميع كليات ومرافق الجامعة والحرص على تطوير المنظومة الأكاديمية والبحثية.
وبين الدكتور البراق أن وحدة تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها تهدف إلى تعليم اللغة العربية للأخوة من البلدان الأخرى الذين يعملون في الجامعة، وكذلك المقيمين في المملكة، على أن تشمل لاحقاً الراغبين في تعلمها من خارج المملكة.
وأكد أن تدشين مدير الجامعة لمسابقة اللغة العربية عبر (السناب شات) يعد دعما للغة القرآن واهتماما بها ويأتي متزامنا مع الاحتفال بيوم اللغة العربية العالمي الذي يشجع على الاستفادة من التقنيات الحديثة في خدمة اللغة العربية ، وذكر الدكتور البراق أن المسابقة تشمل طلاب وطالبات الجامعة إضافة إلى الطلاب الملتحقين بوحدة تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها.
وأعرب معالي الدكتور زمان عن تطلعه لأن تكون وحدة تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في كلية الآداب، نواة لمشروع أكاديمية متخصصة في تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، سواءً من منسوبي الجامعة، أو المقيمين في المملكة، أو حتى الراغبين في تعلمها من خارج المملكة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. وحدة تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها تهدف إلى تعليم اللغة العربية للأخوة من البلدان الأخرى الذين يعملون في الجامعة، وكذلك المقيمين في المملكة، على أن تشمل لاحقاً الراغبين في تعلمها من خارج المملكة.

  2. دشين مدير الجامعة لمسابقة اللغة العربية عبر (السناب شات) يعد دعما للغة القرآن واهتماما بها ويأتي متزامنا مع الاحتفال بيوم اللغة العربية العالمي الذي يشجع على الاستفادة من التقنيات الحديثة في خدمة اللغة العربية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى