أخبار حصرية

المهندس الفضلي يدشن حملة تشجير جازان ويتفقد مرسى الصيادين بالمضايا ومركز أبحاث الثروة السمكية

دشن معالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي ، مساء اليوم, حملة تشجير منطقة جازان لزراعة الأشجار المحلية بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والأهلية والفرق التطوعية وذلك بمحطة معالجة مياه الصرف الصحي في الكورنيش الجنوبي لمدينة جيزان.
وتهدف الوزارة من الحملة التي دشنها معالي وزير البيئة والمياه والزراعة, بدشين المرحلة الأولى التي تتضمن زراعة “4000” شجرة وذلك ضمن مبادرة التحول الوطني التي تنفذها الوزارة لزراعة أربعة ملايين شجرة في المملكة بحلول العام 2020م مختلف مناطق المملكة لتحقيق هدف الحملة بزراعة “350” ألف شجرة من أشجار الضبر والسدر والأراك الذي تشتهر به المنطقة حتى حلول العام 2020م.
بعد ذلك تفقد معالي المهندس الفضلي مرسى الصيادين المضايا بمركز الحكامية التابع للمنطقة , وألتقى عدد من الصيادين وبحث معهم الخدمات المقدمة واحتياجاتهم والسبل الكفيلة بتقديم أفضل الخدمات لهم.
كما قام معالي بزيارة لمركز أبحاث الثروة السمكية بجازان الذي تم انشاءه بمبلغ “11” مليون و “750” ألف ريال , حيث تجول معاليه والحضور على المتحف البحري المقام بالمركز وما يتضمنه من أقسام مستمعاً لشرح مفصل من القائمين عليه حول المهام والأعمال المناطة بالمركز والخدمات التي يقدمها للمنطقة في مجال أبحاث الثروة السمكية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. تهدف الوزارة من الحملة التي دشنها معالي وزير البيئة والمياه والزراعة, بدشين المرحلة الأولى التي تتضمن زراعة “4000” شجرة وذلك ضمن مبادرة التحول الوطني التي تنفذها الوزارة لزراعة أربعة ملايين شجرة في المملكة بحلول العام 2020م مختلف مناطق المملكة لتحقيق هدف الحملة بزراعة “350” ألف شجرة من أشجار الضبر والسدر والأراك الذي تشتهر به المنطقة حتى حلول العام 2020م.

  2. تهدف الوزارة من الحملة التي دشنها معالي وزير البيئة والمياه والزراعة, بدشين المرحلة الأولى التي تتضمن زراعة “4000” شجرة وذلك ضمن مبادرة التحول الوطني التي تنفذها الوزارة لزراعة أربعة ملايين شجرة في المملكة بحلول العام 2020م مختلف مناطق المملكة لتحقيق هدف الحملة بزراعة “350” ألف شجرة من أشجار الضبر والسدر والأراك الذي تشتهر به المنطقة حتى حلول العام 2020م.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى