أخبار حصرية

البريد السعودي يوقّع اتفاقية مع شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي

وقّعت مؤسسة البريد السعودي , اليوم , اتفاقية تعاون مع شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي الذراع التنفيذي لوزارة التعليم في مجال النقل المدرسي ، بمقر البريد الرئيس بالرياض. وتغطي الاتفاقية تطبيق قرار مجلس الوزراء رقم (252) الخاص بإلزام التسجيل في العنوان الوطني لجميع الجهات الحكومية وعملائها , إضافة إلى التعاون في مجالات عدة لتبادل توفير البيانات والمعلومات والربط بين الأنظمة وقواعد البيانات والاستفادة من نظم المعلومات الجغرافية.
ووقع الاتفاقية كلٌ من رئيس مؤسسة البريد السعودي المكلف المهندس محمد بن عبد الرحمن العبد الجبار , والرئيس التنفيذي لشركة تطوير لخدمات النقل التعليمي الدكتور سامي بن عبد الله الدبيخي.
وأوضح المهندس محمد العبد الجبار أن الاتفاقية تأتي في إطار الشراكات المتعددة لتعزيز نشر العنوان الوطني ودعم استخدامه في تطبيقات متعددة لتيسير تقديم الخدمات للمواطنين , وستعمل مؤسسة البريد وشركة تطوير على تسجيل عناوين الطلبة المستخدمين للنقل التعليمي مما ييسر الاستدلال على منازلهم , ويساعد على برمجة حركة النقل واختيار المسارات المثلى وذلك بالاستفادة من المعلومات المكانية المتوفرة في العنوان الوطني ما يحسن خدمات الشركة في النقل التعليمي لطلاب وطالبات التعليم في المملكة ويضاعف العائد على استثمارات النقل التعليمي الضخمة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. الاتفاقية تأتي في إطار الشراكات المتعددة لتعزيز نشر العنوان الوطني ودعم استخدامه في تطبيقات متعددة لتيسير تقديم الخدمات للمواطنين

  2. ستعمل مؤسسة البريد وشركة تطوير على تسجيل عناوين الطلبة المستخدمين للنقل التعليمي مما ييسر الاستدلال على منازلهم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى