أخبار حصرية

أمانة الأحساء تُدشن “حديقة عين الخدود” بالهفوف

دشن أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم اليوم, حديقة ” عين الخدود ” بحي الأندلس في مدينة الهفوف ، بحضور وكلاء الأمانة وأعضاء المجلس البلدي ، حيث أن الحديقة تأتي امتداداً لخطط الأمانة المستمرة بإنشاء” الحدائق والساحات البلدية ” في المدن والبلدات والهجر خدمةً للمواطنين وتتجاوز المساحة الإجمالية للحديقة 25 ألف متر مربع, وتتضمن مظلات واستراحات جلوس , ومواقع العاب الأطفال , وملاعب كرة قدم للشباب , وملاعب كرة مزدوجة المهام ، ومضامير المشاة ، إضافة إلى المسطحات الخضراء.
حيث أن إطلاق أسماء (عيون المياه) على الحدائق والساحات البلدية يهدف إلى المحافظة على تسميات تراث وتاريخ الواحة من خلال ترسيخها في المرافق العامة التي تُنشأوها الأمانة خدمةً للمجتمع.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. إطلاق أسماء (عيون المياه) على الحدائق والساحات البلدية يهدف إلى المحافظة على تسميات تراث وتاريخ الواحة من خلال ترسيخها في المرافق العامة التي تُنشأوها الأمانة خدمةً للمجتمع.

  2. إطلاق أسماء (عيون المياه) على الحدائق والساحات البلدية يهدف إلى المحافظة على تسميات تراث وتاريخ الواحة من خلال ترسيخها في المرافق العامة التي تُنشأوها الأمانة خدمةً للمجتمع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى