أخبار حصرية

الأمير مشعل بن ماجد يدشّن الحملة التوعوية الشاملة لمكافحة المخدرات

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة ، بمقر المحافظة اليوم الحملة التوعوية الشاملة لمكافحة المخدرات بمحافظة جدة تحت شعار (معاً .. لغدٍ مشرق) بحضور مدراء الجهات الحكومية.
وألقى مدير إدارة المخدرات بمحافظة جدة المشرف العام على الحملة العقيد الحميدي بن عبدالله السبيعي , كلمة بهذه المناسبة عبر خلالها عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة على دعمها غير المحدود لمثل هذه البرامج الوقائية , مشيراً إلى أن هذه الحملة تختص بفئة غالية على المجتمع , وتقوم بدور رئيسي في حماية أبناء المجتمع من هذه الآفة وبالشكل الذي يواكب تطلعات ولاة أمر هذه البلاد حفظهم الله ، سائلاً المولى القدير أن يحفظ شباب هذا الوطن الكريم من كل سوء ومكروه ، وأن يديم على المملكة أمنها وأمانها في ظل قيادتها الرشيدة.
إثر ذلك كرّم سمو محافظ جدة الجهات الراعية والداعمة لهذه الحملة ، كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير إدارة المخدرات بمحافظة جدة ، بعدها التقطت الصور التذكارية لسمو محافظ جدة مع مدراء الجهات الحكومية والرعاة والداعمين للحملة.
الجدير بالذكر أن الحملة تهدف إلى رفع مستوى الوعي المجتمعي من أخطار المخدرات من خلال البرامج التي تقدم للأسر ، وتوعية الأبناء وتحصينهم من الأفكار الهدامة التي تدمر مستقبلهم من خلال البرامج التوعوية في البيئات المدرسية والجامعية للبنين والبنات.
كما تقدم الحملة الاستشارات والخدمات العلاجية للأسر المتضررة من إدمان أبنائها على المواد المخدرة من خلال البرامج التي تنفيذها في الأماكن العامة ، وتثقيف رجال الأمن وتعريفهم على المواد المخدرة وآخر الحِيل والأساليب المستخدمة من مروجيها داخل الأحياء من خلال البرامج التثقيفية في البيئات الأمنية , لخلق مجتمع أمن بشراكة أمنية متكاملة بين جميع القطاعات الأمنية بالمحافظة ، وتثقيف العاملين في القطاعات الصحية وزوار المنشآت الصحية عبر البرامج التوعوية في البيئات الصحية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. هذه الحملة تختص بفئة غالية على المجتمع , وتقوم بدور رئيسي في حماية أبناء المجتمع من هذه الآفة وبالشكل الذي يواكب تطلعات ولاة أمر هذه البلاد حفظهم الله

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى