أخبار حصرية

نائب أمير منطقة جازان يرعى الحفل الختامي لبرنامج “عناية” لرعاية اليتيم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان الحفل الختامي لبرنامج ” عناية ” رعاية اليتيم الذي نفذته جمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بجازان ومؤسسة السبيعي الخيرية , وذلك بقاعة الاحتفالات في فندق رايدسون بلو بمدينة جيزان.
وبدئ الحفل الخطابي المقام بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة شيخين بن محمد العبدلي كلمة استعرض فيها أهم الإنجازات والنتائج التي حققها البرنامج الذي استفاد منه أكثر من “50” يتيماً على مدى أربع سنوات , من خلال ما قدمه البرنامج من دعم مادي ومعنوي وتربوي للأيتام المستفيدين منه بما يسهم غرس قيم حب العلم والتعلم وتنمية قدرات ومهارات الأيتام بما يحقق الأهداف المرجوة من البرنامج ويجعل اليتيم متفاعلاً مع مجتمعه مؤثراً فيه.
عقب ذلك ألقى الطالب ياسر بن أحمد الجابري كلمة المستفيدين من خدمات برنامج ” عناية ” لرعاية اليتيم , أعرب فيها عن سعادته والمستفيدين من البرنامج وما حصلوا عليه طيلة فترة تنفيذه , مثمناً الرعاية التي يجدها الأيتام بمختلف مناطق وطننا العزيز من قبل ولاة الأمر أيدهم الله والجهود التي بذلت من قبل الجمعية الخيرية بالعارضة والجهات الداعمة والمتعاونة معها , راجياً الله تعالى أن يجزل الأجر والمثوبة لكل من دعم وأسهم في تنفيذ البرنامج.
اثر ذلك ألقيت كلمة مؤسسة السبيعي الخيرية الداعمة للبرنامج ألقاها مساعد الرئيس العام للمؤسسة حسن الشريم أستعرض فيها مساهمة المؤسسة في إنجاح البرنامج الذي نفذ في نسخته الأولى بمحافظة العارضة وواصلت العمل على التوسع في تنفيذ البرنامج حتى بلغت “16” برنامجاً تنفذ في مختلف المناطق.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. البرنامج قد دعم مادي ومعنوي وتربوي للأيتام المستفيدين منه بما يسهم غرس قيم حب العلم والتعلم وتنمية قدرات ومهارات الأيتام بما يحقق الأهداف المرجوة من البرنامج ويجعل اليتيم متفاعلاً مع مجتمعه مؤثراً فيه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى