أخبار حصرية

الأمير خالد الفيصل يدشن مشروع تطوير الكورنيش الشمالي بجدة في مرحلتيه الرابعة والخامسة

دشن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة  ، مشروع تطوير الكورنيش الشمالي بجدة ، في مرحلتيه الرابعة والخامسة (Jeddah Waterfront).
وقال سموه : ” نبارك للوطن هذا المشروع ، كما أتقدم بالشكر لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين ، على هذا المشروع ، وغيره من المشاريع الكبرى التي ستنفذ وتفتح في مدينة جدة ، مشيراً سموه إلى أن هذه المشاريع الكبيرة التي لا تتوفر عادة جميعها في مدينة واحدة وفي وقت واحد ، ولكنها الآن تتوفر في مدينة جدة.
وأضاف : ” مبروك للإنسان السعودي في مملكته الرائعة ، وقائده المميز، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الطموح الأمير محمد بن سلمان ، يحفظهما الله وأخص بالتهنئة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد، محافظ جدة ، ومعالي أمين جدة ، على هذا الجهد ، وهذا الإبداع ، الذي تمثل في تنفيذ هذا المشروع ، ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية على هذا الاهتمام الذي أولاه لهذه المنطقة وهذا المشروع بالذات في هذه المدينة العظيمة ” ، مؤكدا أن هناك مشاريع كبرى تنفذ وتفتتح الآن في مدينة جدة ، مثل مشروع القطار الذي بدأ رحلته التجريبية ، ومشروع الواجهة البحرية في مدينة جدة ، وقريبا افتتاح مشروع المطار ” .
وكان سموه قد دشن مشروع تطوير الواجهة البحرية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، ومعالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو راس ، وجمع من المسؤولين والمواطنين.
ويقع مشروع الواجهة البحرية الجديد JW على امتداد ساحل البحر الأحمر ، بمساحة إجمالية تقدر بـ 730 ألف م2 وبطول يزيد على أربعة كيلو مترات، بتكلفة إجمالية قدرت بـ800 مليون ريال.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. مبروك للإنسان السعودي في مملكته الرائعة ، وقائده المميز، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو ولي عهده الطموح الأمير محمد بن سلمان ، يحفظهما الله ونخص بالتهنئة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد، محافظ جدة ، ومعالي أمين جدة ، على هذا الجهد ، وهذا الإبداع ، الذي تمثل في تنفيذ هذا المشروع

  2. نبارك للوطن هذا المشروع ، كما أتقدم بالشكر لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين ، على هذا المشروع ، وغيره من المشاريع الكبرى التي ستنفذ وتفتح في مدينة جدة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى