أخبار حصرية

أمانة الأحساء تزرع 59 كيلو متراً ضمن مبادرة “المليون شجرة”

أطلقت الأمانة من خلال بوابتها الالكترونية خدمة “مبادرة المليون شجرة”, التي تمكن المستفيدين من أصحاب المباني السكنية الجديدة من تقديم طلب الحصول على شتلات الأشجار الكترونياً, وذلك وفق آليات محددة لذلك .
ويأتي إطلاق هذه الخدمة انطلاقاً من خطط مبادرة أمانة الاحساء لزراعة “مليون شجرة” التي تضمنت اشتراطاً بوجود عدد من شتلات الأشجار لإيصال التيار الكهربائي للمنازل الجديدة .
وأوضح أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم, خلال اجتماع شركاء المبادرة من الجهات الحكومية ذات العلاقة والداعمة أن المبادرة شهدت خلال الفترة الماضية زراعة 59 كيلو متراً بمعدل 41 ألف شتلة بعد إقرار البدء بزراعة 100 كيلو متر في الطرقات والشوارع الرئيسية في الحاضرة ، إضافةً إلى تعزيز زراعة الأشجار في الحدائق العامة والساحات البلدية كمرحلة أولى من المبادرة والأعمال متواصلة في ذلك .
وبين المهندس الملحم أن البلدية الفرعية التابعة للأمانة شاركت بزراعة 6400 شجرة، بالإضافة إلى إصدار 609 رخصة إطلاق التيار الكهربائي للمنازل الجديدة, بعد التزام مُلاّكها بزراعة شتلات الأشجار .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. خدمة “مبادرة المليون شجرة” تمكن المستفيدين من أصحاب المباني السكنية الجديدة من تقديم طلب الحصول على شتلات الأشجار الكترونياً, وذلك وفق آليات محددة لذلك .

  2. هذه الخدمة انطلاقاً من خطط مبادرة أمانة الاحساء لزراعة “مليون شجرة” التي تضمنت اشتراطاً بوجود عدد من شتلات الأشجار لإيصال التيار الكهربائي للمنازل الجديدة .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88