11المميز لدينا

الكلية التقنية بالرس تدشن حملة “عمل خيري بتقنية معلوماتية”

دشنت الكلية التقنية بمحافظة الرس اليوم بمقرها حملة تقنية تطوعية بالتزامن مع فعاليات اليوم العالمي للتطوع في عدد من الجمعيات الخيرية بالمحافظة تحت شعار “عمل خيري بتقنية معلوماتية”.
وأوضح مدير فرع تقنية المعلومات بالكلية والمشرف على الحملة خالد الحربش ان هذه الحملة التطوعية التقنية تهدف إلى إعادة تأهيل و صيانة أجهزة الحاسب الآلي والشبكات في الجمعيات الخيرية بالرس، مما يسهم في رفع أداء و كفاءة التعاملات الالكترونية في تلك الجهات الخيرية، مبيناً انه تم تنفيذ الحملة ليومها الأول من خلال إعادة تأهيل أجهزة جمعية البر الخيرية بالرس ومركز الجمعية للتدريب .
من جهته أوضح عميد الكلية التقنية بالرس المهندس صالح الحوشاني أن الحملة تحتوي على عدة برامج تطوعية كالتبرع بالدم ودورات في الإسعافات الأولية واستضافت للمدارس ومجمعات تحفيظ القرآن ، بالإضافة للصيانة لشبكات وأجهزة الحاسب للجهات الحكومية والخاصة ، مؤكداً أهمية العمل التطوعي ودوره في بناء شخصية المتدرب وحبه لعمل الخير للغير وأن هذه إحدى رسائل الكلية للمجتمع من خلال غرس مثل هذه المفاهيم.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. هذه الحملة التطوعية التقنية تهدف إلى إعادة تأهيل و صيانة أجهزة الحاسب الآلي والشبكات في الجمعيات الخيرية بالرس، مما يسهم في رفع أداء و كفاءة التعاملات الالكترونية في تلك الجهات الخيرية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى