11المميز لدينا

نائب أمير نجران يدشّن فعاليات اليوم العالمي للتطوع

تحت رعاية صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، دشّن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، اليوم، فعاليات اليوم العالمي للتطوع لعام 2017م، والمعرض المصاحب الذي يأتي تحت شعار “المتطوعون أول المستجيبين .. هنا وفي كل مكان”، وذلك بقاعة الأمير مشعل في الكلية التقنية بالمنطقة.
وألقى مدير إدارة الدفاع المدني بمنطقة نجران اللواء غازي بن غرم الله الغامدي كلمة خلال الحفل المعد بهذه المناسبة أوضح فيها أن شعار هذا العام يأتي ليتوافق مع اهتمامات وتطلعات حكومتنا الرشيدة حفظها الله بالوطن والمواطنين، منوهاً باهتمام ومتابعة سمو أمير منطقة نجران وسمو نائبه .
وأضاف اللواء الغامدي أن المديرية العامة للدفاع المدني لا تألو جهداً في استقبال الراغبين في العمل التطوعي وتسعي لتسخير مختلف طاقات وإمكانات الشباب بما يحقق الهدف المنشود وفقاً لما جاء في لائحة المتطوعين لأعمال الدفاع المدني في المملكة, منوهاً بالتعاون الدائم مع جميع الجهات المشاركة.
ثم ألقى ممثل الفرق التطوعية علي بن عبدالله آل عتيق كلمة أكد فيها أن اليوم العالمي للتطوع هو يوم تعمل فيه المؤسسات والأفراد معاً يداً بيد لتحقيق أهداف المجتمع المشتركة وطرح وتدشين المبادرات والإسهامات المؤسساتية والفردية الاقتصادية والاجتماعية على المستويات المحلية والعالمية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. أن اليوم العالمي للتطوع هو يوم تعمل فيه المؤسسات والأفراد معاً يداً بيد لتحقيق أهداف المجتمع المشتركة وطرح وتدشين المبادرات والإسهامات المؤسساتية والفردية الاقتصادية والاجتماعية على المستويات المحلية والعالمية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88