أخبار حصرية

الفارس محمد اللزام يتوج بكأس ولي العهد الدولي للقدرة والتحمل

توج نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الدكتور خالد الجريسي الفارس محمد اللزام من اسطبلات الخليل بطلاً لسباق كأس ولي العهد الدولي للقدرة والتحمل في السباق الذي أقيم اليوم على ميادين قرية الخالدية بتبراك غرب مدينة الرياض .
كما توج فريق القصيم بجائزة المركز الأول في بطولة الفرق المصاحبة للسباق ، وجاء فريق الجياد ثانياً وثالثا فريق ريف الدمام ، وحل الفارس سليمان المحيميد من فريق البرجس برفقة الفرس “بنت الريح” في المركز الثاني في سباق كأس ولي العهد ، فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارس مهند الخليل على الجواد “بدريتو”.
من جهته عبر نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية عن سعادته بالتواجد في مناسبة غالية وعزيزة تحمل اسم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ، حيث يعد كأس ولي العهد من أهم البطولات في الموسم ، مقدماً الشكر للقائمين على التنظيم الرائع من وكذلك المستضيفين مزرعة الخالدية”، معرباً عن اعتزازه بمثل هذه المنافسات بين فرسان القدرة على الخيل العربية الأصيلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88