أخبار حصرية

كشافة تعليم وادي الدواسر تُشارك في اليوم العالمي لمكافحة الفساد

شاركت كشافة إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر أمس, في فعاليات اليوم الدولي لمكافحة الفساد بإذكاء الوعي بمشكلة الفساد الإداري والمالي والأخلاقي والاقتصادي ، وذلك من خلال تعليق اللوحات التوعوية في ميادين المحافظة وتوزيع البروشورات والكتيبات التوعوية على قائدي المركبات والعاملين في الأجهزة والدوائر الحكومية والأهلية ، وتفعيل الاذاعة المدرسية، وتنفيذ دورة للحصول على شارة ” نزاهة ” لجميع المراحل الكشفية .

حيث أن مشاركة كشافة الإدارة في هذه المناسبة تأتي منطلقاً من مسئوليتها الإنسانية والوطنية ودورها الذي تضطلع به في خدمة وتنمية المجتمع على أهمية دور المواطن في مكافحة الفساد والمشاركة بذلك بفاعلية  وزيادة وعي المواطنين والمقيمين فيما يتعلق بالفساد وأساليبه وجسامته وما يمثله من خطر على المجتمع .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. مشاركة كشافة الإدارة في هذه المناسبة تأتي منطلقاً من مسئوليتها الإنسانية والوطنية ودورها الذي تضطلع به في خدمة وتنمية المجتمع على أهمية دور المواطن في مكافحة الفساد والمشاركة بذلك بفاعلية وزيادة وعي المواطنين والمقيمين فيما يتعلق بالفساد وأساليبه وجسامته وما يمثله من خطر على المجتمع .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88