أخبار حصرية

انطلاق أعمال المؤتمر السنوي العربي لمنظمة التنمية الإدارية العربية بمشاركة المملكة

بدأت اليوم بمقر الجامعة العربية في القاهرة، بمشاركة المملكة العربية السعودية، أعمال المؤتمر السنوي السابع عشر للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بعنوان “الشراكة بين الحكومة والقطاع الخاص أنماط جديدة للتنمية الاقتصادية”ويستمر ثلاثة أيام خلال الفترة من 11–12 ديسمبر الجاري. ويرأس وفد المملكة في أعمال المؤتمر، معالي نائب وزير الخدمة المدنية عبد الله بن على الملفي.
ويهدف المؤتمر إلى تسليط الضوء على الموضوعات التي تتضمن اتساق الأهداف الوطنية مع أهداف التنمية المستدامة 2030 وفق الحاجة المتزايدة للاقتصاد الحكومي وطاقته الاستثمارية إلى مشاركة القطاع الخاص، خصوصا بعد تقلبات مصادر الإيرادات النفطية وتأثيرها المباشر عن استقرار وتطور الخدمات والقدرة على تحمل أعبائها، والتأكيد على أن مشاركة القطاع الخاص تعد فرص آمنة لفتح الباب لتوظيف استثماري يستهدف تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية وحماية البيئة وتنميتها، وتوسيع دورات الإنتاج والتشغيل في المجتمع.
كما يهدف إلى مناقشة مشاركة القطاع الخاص التي تقود إلى خلق أنماط جديدة في إدارة المشروعات وتطور شبكة المصالح الوطنية للدولة والمجتمع، ومواجهة التحديات والمخاطر التي تحد من فرص استدامة الازدهار والتماسك الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88