أخبار حصرية

مركز الملك فهد الثقافي في البوسنه يفتتح قسماً لتعليم “العربية”

افتتح مركز الملك فهد الثقافي في سراييفو، مؤخراً، قاعة دراسية نموذجية لتعليم اللغة العربية في مدرسة “ترافنيك” الابتدائية، وذلك ضمن برنامج نشر اللغة العربية في البوسنة والهرسك الذي ينفذه ويشرف عليه المركز في سراييفو، والهرسك، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى البوسنة والهرسك هاني بن عبدالله مؤمنة.

حيث أن افتتاح هذه القاعة يأتي في إطار خطة تم إقرارها من قِبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد رئيس مجلس أمناء المركز الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ لنشر اللغة العربية في المدارس الرسمية، وتشجيع الطلاب لدراستها كلغة أجنبية؛ وذلك لما يمثله تعلم اللغة في الصغر من أهمية كبرى لإتقانها وإجادتها، وسبق أن تم افتتاح ثلاثة فصول دراسية في مدارس مختلفة في سراييفو وفصل في مدينة موستار جنوب البوسنة ضمن هذا البرنامج.
وقد أقيم حفل بهذه المناسبة شكر فيه متحدثون حكومة المملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله على ما يتم تقديمه من بذل وعطاء لمساعدة الشعب البوسني في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. شكرا للمملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله على ما يتم تقديمه من بذل وعطاء لمساعدة الشعب البوسني في كافة المجالات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى