11المميز لدينا‏Snap video

أمير منطقة مكة المكرمة يدشن فعاليات النسخة الثالثة لمعرض جدة الدولي للكتاب غداً

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، غداً فعاليات النسخة الثالثة لمعرض جدة الدولي للكتاب ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة ، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز ، نائب أمير منطقة مكة المكرمة ومعالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد.
ويتضمن حفل التدشين تكريم عدد من الشخصيات الثقافية لإسهاماتها في حركة النشر والتأليف في المملكة ،تشمل الدكتور أحمد الضبيب ، والدكتور عباس طاشكندي ، ويحيى بن جنيد ، وعبد الرحمن المعمر ، والدكتورة هدى العمودي ، وخالد اليوسف ، إضافة للشاعر إبراهيم خفاجي.
وأشارت اللجنة الثقافية بالمعرض إلى أن فعاليتها الثقافية تضم ما يزيد على 50 فعالية ، تتضمن نداوت ومحاضرات ولقاءات ومعارض تشكيلية ، إضافةً إلى ورش عمل مختلفة ، كما ستقدم عروضاً حيةً وأفلاماً قصيرة.
يذكر أن المعرض الذي ستفتح أبوابه للزوار بدءاً من بعد غد الخميس وحتى الأحد 24 ديسمبر ، بمشاركة قرابة الـ 500 دار نشر يمثلون 42 دولة , تزيد مساحته الاجمالية بنحو 35% عن العام الماضي ، بهدف توسيع نطاق المعروض والأنشطة ، إضافة إلى المساحة الخارجية المخصصة للسيارات التي تتسع لـ2400 سيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88