أخبار حصرية

ركن الأسر المنتجة بمهرجان الدرب للتسوق والترفيه ” 39″ يجذب الزوار

تشهد الخيم المخصصة للأسر المنتجة المشاركة في مهرجان الدرب للتسوق والترفيه “39 ” المُقام حالياً بحديقة أبو السداد بالمحافظة, إقبالا متزايدًا من الزوار الذين حرصوا على مشاهدة إنتاج 35 أسرة منتجة .
وتحرص اللجنة المنظمة للمهرجان على دعم الأسر المنتجة وتسويق المنتجات من خلال توفير المواقع المناسبة لعرض منتجاتهم أمام الزائرين سعياً منها لتعريف زوار المهرجان بالماضي الجميل للحياة الاجتماعية والبيئة الشعبية التي كان عليها الآباء والأجداد.
وتنوعت فعاليات مشاركة الأسر المنتجة بالمهرجان بين منتجات الحرف اليدوية القديمة ، وفن إعداد النباتات العطرية والزينة ، وأعمال الخرز والخياطة والتطريز، والمشغولات اليدوية، وكان للمأكولات الشعبية حضورها بين الأسر, حيث لاقت الأغذية التي يقمن بإعدادها رواجا بين الزوار الذين تمتد فترة إقامتهم لساعات طويلة بأرض المهرجان مستمتعين بالكثير من الفعاليات اليومية أعدتها لهم الجهات المنظمة والمشاركة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تحرص اللجنة المنظمة للمهرجان على دعم الأسر المنتجة وتسويق المنتجات من خلال توفير المواقع المناسبة لعرض منتجاتهم أمام الزائرين سعياً منها لتعريف زوار المهرجان بالماضي الجميل للحياة الاجتماعية والبيئة الشعبية التي كان عليها الآباء والأجداد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى