أخبار حصرية

إقامة الدور نصف النهائي لبطولة أرامكو لكرة القدم غداً

تقام غداً منافسات الدور نصف النهائي لبطولة أرامكو السعودية للصداقة لكرة القدم في نسختها الرابعة على ملعب الأمير محمد بن نايف في مدينة تدريب الأمن العام بالرياض، التي تنظمها شركة أرامكو السعودية، ممثلة بإدارة الأمن الصناعي، بمشاركة عدد من القطاعات الأمنية في المملكة .
وسيلتقي فريق مدينة تدريب الأمن العام بفريق منتخب الأمن العام في المباراة الأولى لتحديد الطرف الأول في نهائي البطولة، فيما سيلتقي فريق مركز التدريب لقوات الطوارئ الخاصة بالرياض بفريق قوة الطوارئ الخاصة بالرياض لتحديد الطرف الأخر في النهائي الذي سيقام مساء الاثنين المقبل, فيما ستقام بعد غدٍ مباراة تحديد المركز الثالث .
وتأتي هذه البطولة كمبادرة من أرامكو السعودية لزيادة أُطر التعارف بين منسوبي الجهات الأمنية المختلفة ومنسوبي إدارة الأمن الصناعي بأرامكو السعودية ، ولتعزيز الرياضة البدنية وتبادل الخبرات ونشر ثقافة السلامة الرياضية والسعي نحو خلو هذه الدورة وغيرها من الإصابات بجميع أشكالها .
من جانبه أوضح رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ومدير عمليات الأمن الصناعي في المنطقة الوسطى عبدالله بن سعد الشمالي أن الهدف من استمرار إقامة مثل هذه البطولة في نسختها الرابعة، ليس تحقيق البطولة بل الالتقاء ومد جسور التعاون بين الشركة والقطاعات الأمنية الأخرى ، والحرص على التواصل المستمر مع الجهات الأمنية التي تعمل جنباً إلى جنب مع أرامكو السعودية في ظل تبادل الخبرات ونشر ثقافة السلامة الرياضية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88