أخبار حصرية

جامعة حائل تدشن فرع جمعية تبيان للقرآن الكريم وعلومه

دشن معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم أمس بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه (تبيان) الدكتور العباس بن حسين الحازمي فرع الجمعية في حفل أقيم على مسرح مبنى عمادة القبول والتسجيل بالمدينة الجامعية.
واستمع مدير الجامعة خلال الحفل إلى شرح من الدكتور الحازمي عن أهدافها وآلية عملها، مستعرضاً لوحات المعرض التعريفي بالجمعية، عقب ذلك شاهد معاليه والحضور عرض مرئي عن الجمعية وفروعها .
وبين الدكتور الحازمي أن رسالة “تبيان” تتمثل في العناية المثلى بالقرآن الكريم وأهله المهتمين به والمختصين فيه وذلك لتحقيق تواصل مثمر بينهم من خلال منظومة متميزة تحمل في طياتها المناشط والبرامج العلمية والعملية والإعلامية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. رسالة “تبيان” تتمثل في العناية المثلى بالقرآن الكريم وأهله المهتمين به والمختصين فيه وذلك لتحقيق تواصل مثمر بينهم من خلال منظومة متميزة تحمل في طياتها المناشط والبرامج العلمية والعملية والإعلامية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88