أخبار حصرية

محافظ الرس يكرم الفائزين في مسابقة “كيف الرجال”

سلم محافظ الرس محمد عبد الله العساف اليوم الجوائز للفائزين في مسابقة ” كيف الرجال” , التي أقيمت في مركز الأمير سلطان الحضاري بالرس، بحضور وكيل المحافظة بدر العساف، وجمع كبير من الشباب من مختلف مدن و محافظات المملكة ، وذلك ضمن برنامج حملة معاً ضد الإرهاب والفكر الضال التي أطلقها قبل فترة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم..
وفي بداية الاحتفاء ألقى كلمة محافظة الرس محمد العساف أكد فيها أن المسابقة تأتي ضمن دعم حملة معاً ضد الإرهاب والفكر الضال، وتهدف إلى توضح مخاطر الإرهاب والعمل على تصحيح الأفكار الضارة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومن ضمنها مواقع التواصل الاجتماعي بكل أنواعها ، مشيراً إلى أهمية العمل على مبدأ الوقاية قبل العلاج والوقوف صفاً واحداً ضد هذه الآفة، موضحاً أن أمير منطقة القصيم قد دعا إلى ضرورة التصدي للإرهاب والعمل على تفعيل الحملة، داعياً الله أن يديم على المملكة الأمن والاستقرار بظل القيادة الحكيمة، سائلاً النصر والتمكين لجنودنا البواسل بالحد الجنوبي.
عقب ذلك ألقى مدير شرطة الرس العقيد فهد الذويبي كلمة حول مخاطر الإرهاب وكيفية التصدي لأفكاره.
وفي الختام قام محافظ الرس بتكريم الفائزين في مسابقة ” كيف الرجال “.
وأفاد مدير اللجنة المنظمة للحفل عبد الله الدخيل أن المسابقة شملت الشباب بكافة فئاتهم العمرية وأن الفعالية شارك فيها 134 متسابقاً وتم فزر 74 فيديو قصير ، فيما شارك بميدان الحفل عدد من هواة السيارات الكلاسيكية والدراجات النارية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لمسابقة تأتي ضمن دعم حملة معاً ضد الإرهاب والفكر الضال، وتهدف إلى توضح مخاطر الإرهاب والعمل على تصحيح الأفكار الضارة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومن ضمنها مواقع التواصل الاجتماعي بكل أنواعها

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى