11المميز لدينا‏Snap video

تحت شعار ” عطاؤكم سنداً لهم” معرض ” دكاكين ” الخيري ينطلق بفعالياته

نظمت جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان معرض ” دكاكين ” الخيري بنسخته الخامسة ‫تحت شعار “عطاؤكم سنداً لهم” ، الذي ينطلق اليوم ويستمر لمدة أربعة أيام، وذلك في فندق الفورسيزنز‫ بالرياض.
وأوضحت مديرة جمعية سند الخيرية ريم الحجيلان أن معرض ” دكاكين ” الخيري يقام مرتين خلال السنة ويهدف إلى تنمية موارد الجمعية لتكون قادرة على تقديم البرامج لأطفال مرضى السرطان منها الكفالة والإعانة المادية بالإضافة للعلاج والسكن للأطفال الذين يأتون من مناطق بعيدة.
وذكرت الحجيلان أن ” دكاكين ” يعد أحد أشهر المعارض في المنطقة ويستقبل مشاركات من داخل وخارج المملكة منها الكويت والبحرين والإمارات، بالإضافة إلى مشاركة الجمعية بمقهى يتوسط المعرض به منتجات متبرع بها من جهات متعددة ، وعدد من المنتجات من إنتاج الجمعية.
وتضمن المعرض عدداً من المشاركات والمشاريع والجمعيات الخيرية منها جمعية حرفة الخيرية التي شملت مشاركتها تعاون بين مصممة سعودية مع حرفيات الجمعية لتصميم أزياء ذات طابع تراثي، بالإضافة إلى جمعية فتاة الخليج التي شاركت بأزياء وكماليات منزلية ريعها خيري بالكامل.
ويضم المعرض مجموعة واسعة من أرقى الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات والأثاث المنزلي والأعمال الفنية من عمل مصممين وفنانين مبدعين على مستوى المحلي والعالمي.‬

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى