11المميز لديناالطب والحياة

رؤساء وأعضاء المجالس المهنية في هيئة التخصصات يناقشون تطوير العمل المهني الصحي

أجمع رؤساء وأعضاء المجالس المهنية في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية على أهمية تطوير العمل المهني في القطاع الصحي بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة ويعزز مكانة المملكة في هذا المجال، وناقش رؤساء المجلس المهنية مجالات تطوير الممارسة المهنية وسبل رفع كفاءة الكوادر الصحية وذلك خلال لقاء مفتوح جمع رؤساء وأعضاء المجالس ومسؤولي الهيئة أمس في مقرها في الرياض.
واستعرض الحضور خلال اللقاء، عددا من الأفكار والرؤى لتطوير العمل المهني في القطاع الصحي، مبدين اهتمامهم بالجهود التي تبذلها الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في سبيل الارتقاء بكفاءة الممارس الصحي وتطوير الممارسة المهنية في ظل اهتمام كبير لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020.
وأكد الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور أيمن بن أسعد عبده، أهمية المجالس المهنية وما تقوم به من دور كبير في توفير قنوات تواصل مع الممارسين الصحيين ومواكبة حاجاتهم المهنية ضمن أهداف الخطة الاستراتيجية للهيئة التي تعمل على تطوير جميع المجالات التي تهم الممارس وترفع كفاءته لينعكس ذلك على القطاع الصحي والمجتمع.
يذكر أن المجالس المهنية في هيئة التخصصات الصحية تعنى بالمهنة وتطويرها ومراجعة المؤهلات الخاصة من ناحية التصنيف المهني، ودراسة وتحليل التحديات التي يواجهها الممارسين الصحيين، وتقديمها للهيئة لإيجاد الحلول المناسبة، وتركز على التصنيف والمهنة وكيفية تطويرها وتعزيزها على المستوى الصحي والخدمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88