أخبار حصرية

أمير القصيم يكرم رشيد البريه لتحقيقه المركز الأول في البطولة الدولية للكاراتيه لذوي الإعاقة

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الرئيس الفخري لنادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالقصيم بمكتبه بالإمارة اليوم، اللاعب رشيد بن سالم البريه ، بمناسبة حصوله على المركز الأول في البطولة الدولية للكاراتيه لذوي الإعاقة الحركية، التي أقيمت في نادي بيرا بإسبانيا يوم السبت الماضي 29 /2 /1439هـ , وتحقيقه ستة بطولات دولية للإعاقة الحركية ، واللاعب حسام بن علي الجريفاني لتحقيقه المركز الأول في تنس الطاولة لفئة الشلل الدماغي الحركية ببطولة البارا السعودية الأولى والمقامة في الرياض ، بحضور رئيس مجلس إدارة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالقصيم الدكتور إبراهيم بن أحمد الضبيب, وأعضاء مجلس الإدارة ، ومدير مكتب هيئة الرياضة بالقصيم عبدالعزيز السناني .
ورحب سمو أمير القصيم باللاعب البرية ، مباركاً له حصوله المركز الأول في البطولة الدولية للكاراتيه لذوي الإعاقة الحركية ، بصفته ممثلاً للمملكة في تلك البطولة، مشيداً سموه بالإنجاز الدولي الذي حققه اللاعب ، كما بارك للاعب الجريفاني على هذا المنجز الذي حققه على مستوى المملكة ، متمنياً لهما دوام النجاح ، وتحقيق المراكز المتقدمة في جميع المحافل الدولة المقبلة.
واستقبل سمو الأمير فيصل بن مشعل لاعبي فريق كرة السلة على الكراسي المتحركة لذوي الإعاقة الحركية ، وفريق كرة الهدف لذوي الإعاقة البصرية بنادي القصيم ، بمناسبة صعودهم لدوري أندية الممتاز لهذا العام ، مباركا لهم هذا الصعود ،ومتمنياً لهم كل التوفيق والسداد.
من جهته أعرب الدكتور الضبيب، عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم، على استقباله وتكريمه للاعب البريه بمناسبة تحقيقه المنجز الدولي، واستقباله للاعبي كرة السلة لذوي الإعاقة الحركية ، وفريق كرة الهدف لذوي الإعاقة البصرية بنادي القصيم بمناسبة صعودهم إلى مصاف دوري أندية الممتاز لهذا العام ، مشيراً إلى أن ذلك يؤكد اهتمام سموه في كل ما يدعم الشباب والرياضة والرياضيين بالمنطقة, وبالأخص من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يجدون من سموه كل دعم ومؤازرة وتشجيع على جميع المستويات المحلية والدولية .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ذلك يؤكد اهتمام سموه في كل ما يدعم الشباب والرياضة والرياضيين بالمنطقة, وبالأخص من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يجدون من سموه كل دعم ومؤازرة وتشجيع على جميع المستويات المحلية والدولية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى