أخبار حصرية

معهد الإدارة العامة يشارك بمعرض جدة الدولي للكتاب

شارك معهد الإدارة العامة في معرض جدة الدولي للكتاب في نسخته الثالثة بجناح ضم العديد من الإصدارات التي تمثل نماذج لإنتاجه الفكري المتمثل في التأليف والترجمة والبحوث والدراسات في مجال الإدارة العامة والعلوم الأخرى المرتبطة بها.
ويشرح الجناح لزوار المعرض أهداف إنشاء المعهد المتمثلة في خدمة قضايا التنمية الشاملة في المملكة ورفع كفاءة موظفي الدولة وإعدادهم علميًا وعمليًا ودعم جهود الإصلاح والتطوير الإداري وتقديم المشورة في المجالات الإدارية التي تعرضها عليه الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى.
ويقدم معهد الإدارة العامة من خلال الجناح نبذه عن المعهد وفروعه في أرجاء المملكة ونشاطاته المتمثلة في التدريب والبرامج التدريبية التي يقدمها والبحوث التي يسهم المعهد وإثرائها والمكتبات الخاصة عن المعهد والوئاق والمطبوعات الرسمية التي يتولى المعهد جمعها وتنظيمها وإقتنائها.
وتأتي مشاركة المعهد في المعرض ضمن الأهداف الاستراتيجية له في نشر الوعي الإداري وإثراء الفكر الإداري عن خلال التأليف وإجراء البحوث والدراسات الإدارية وترجمة الأعمال العلمية المتميزة ذات الصلة بالتنمية الإدارية وتشجيع البحث العلمي وتعزيز أهمية الكتاب ودورة في نشر ونقل المعرفة الإدارية بين أفراد المجتمع.
وأكد مدير عام فرع معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة علي بن يحيى الغامدي حرص المعهد على المشاركة في معرض الكتاب بصفة مستمرة لعرض انتاجات المعهد لفكرية من كتب وابحاث وتراجم على زوار المعرض .
وبين أن المعهد لديه قطاع رئيسي يهتم بالترجمة والأبحاث والتأليف بما يحاكي احتياجات المعهد الادارية وفي مجال التدريب والاحصاء والادارة الصحية والجودة والمحاسبة والحاسب الآلى وغيرها من التخصصات التي تزيد عن ١٥ تخصص .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تأتي مشاركة المعهد في المعرض ضمن الأهداف الاستراتيجية له في نشر الوعي الإداري وإثراء الفكر الإداري عن خلال التأليف وإجراء البحوث والدراسات الإدارية وترجمة الأعمال العلمية المتميزة ذات الصلة بالتنمية الإدارية وتشجيع البحث العلمي وتعزيز أهمية الكتاب ودورة في نشر ونقل المعرفة الإدارية بين أفراد المجتمع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى