11المميز لدينا

جامعة جازان توقع اتفاقية مع الأكاديمية الأمريكية لتدريب الطلاب في مجال الشبكات

وقعت جامعة جازان أمس، اتفاقية تعاون مع أكاديمية “بالو ألتو” لشبكات الإنترنت، بهدف تزويد الطلاب بالمهارات اللازمة وإكسابهم للمزيد من التقنيات والخبرة في مجال الشبكات ، لتنويع برامج التدريب في مجال الأعمال الاحترافية بما يحقق أعلى درجات التأهيل لطلاب كلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات.
من جهته أوضح عميد كلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات الدكتور محمد آل سالم، أن الاتفاقية تستهدف منسوبي الجامعة من طلبة وأعضاء هيئة تدريس للاستفادة من المميزات والبرامج المختلفة التي نصت عليها الاتفاقية، مضيفاً أن الاتفاقية تتيح التدريب الاستثنائي لأعضاء هيئة التدريس بدون تكلفة, وحصول الطلاب على المواد الدراسية في مجال أمن الشبكات.
الجدير بالذكر أن الاتفاقية ستكسب الطلاب المعلومات الوافية عن كيفية تركيب وتكوين وإدارة جدران الحماية, وأمن الشبكات ومنع المهددات، كما ستمنح كلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات صلاحية تدريس التقنية الخاصة بأكاديمية “بالو ألتو” في فصول الكلية الدراسية، واستخدام منهج الأكاديمية التعليمي بتخصيصه وفق احتياجات المناهج الدراسية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. الاتفاقية تتيح التدريب الاستثنائي لأعضاء هيئة التدريس بدون تكلفة, وحصول الطلاب على المواد الدراسية في مجال أمن الشبكات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88