11المميز لدينا

محافظ الرس يزور معرض” ابن الهيثم”

زار محافظ الرس محمد بن عبد الله العساف أمس, معرض “أبن الهيثم”, الذي نظمته الهيئة العامة للترفيه في مركز الأمير سلطان الحضاري بالرس، يرافقه وكيل المحافظة بدر العساف.
وقام محافظ الرس في بداية الزيارة بجولة على جميع أركان المعرض، واطلع على قاعة عرض الفيلم الوثائقي, الذي يتناول اكتشافات العالم المسلم الحسن أبن الهيثم , ثم شاهد الطريقة العملية التي تقوم عليها فكرة المعرض في تبسيط شرح العلوم من خلال التجربة والتطبيق العلمي باستخدام التقنية الحديثة في القبة وغيرها من تجارب، إلى جانب عروض المسرح الذي يقدم مشاهد حية للزوار.
وأكد العساف أن فعاليات هيئة الترفيه مميزة وحظيت بحضور من الأهالي , وأن فعالية معرض “ابن الهيثم” تخاطب عقل الأطفال وتحثه على التفكير، مبيناً أنها تسهم في إيصال المعلومة بطريقة سهله ومفهومة، معرباً عن شكره وتقديره للجهة المنظمة، وللقطاع الخاص الذي قام بتنفيذ الفعالية، ومباركاً جهود لجنة التنمية السياحية بمحافظة الرس ، وفي الختام قام المنظمون بتقديم درع تذكاري لكل من محافظ الرس، ولرئيس بلدية الرس المهندس عيد العتيبي, نظير دعمهما المعرض.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. فعالية معرض “ابن الهيثم” تخاطب عقل الأطفال وتحثه على التفكير كما أنها تسهم في إيصال المعلومة بطريقة سهله ومفهومة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88