أخبار حصرية

كرونوسلاف : معنوياتنا جيدة وقادرون غداً على الفوز رغم قوة الإمارات

أكد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المدرب كرونوسلاف يورسيتش جاهزية الأخضر لمواجهة الغد أمام نظيره الإماراتي في الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدورة كأس الخليج العربي الـ23 لكرة القدم.
وأشار المدرب كرونوسلاف يورسيتش خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم في الكويت إلى أن فوزهم في المباراة الأولى أمام “المستضيف” الكويت أعطى لاعبيه دفعة معنوية جيدة كانت عاملاً مهماً للاستعداد لمواجهة الغد.
وقال: “نحترم المنتخب الإماراتي القوي الذي يملك لاعبين مميزين ومدرب عالمي , ومن خلال متابعتي للقائهم السابق أمام عمان سجلت بعض الملاحظات , وأرى أننا قادرون على تحقيق نتيجة إيجابية , والأهم أن نلعب بالطريقة التي لعبنا في بها في الجزء الأول في مباراتنا السابقة أمام الكويت”.
وعن استدعائه لهتان باهبري في ظل إصابة هزاع الهزاع أكد يورسيتش أنه يعرف إمكانيات لاعبيه جيداً ولديه أكثر من لاعب يمكن أن يكون مهاجماً في مباراة الغد , مبيناً أن مختار فلاته هو الخيار الأول له في التشكيلة حالياً.
بدوره أكد لاعب المنتخب السعودي صالح العمري أنهم سيدخلون مباراة الغد للفوز ومواصلة حصد النقاط , في طريقهم نحو الدور الثاني , مثمناً دعم ومساندة الجمهور السعودي لهم كلاعبين في جميع البطولات , وأنه متواجد معهم في كل مباراة , متمنياً أن يوفقوا لإسعاده من خلال الفوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى