11المميز لدينا

مشروعات بلدية لاستثمار إمكانات الداير بن مالك

تسعى بلدية محافظة الداير بني مالك إلى استثمار إمكانات المحافظة في المجالات السياحية والاقتصادية, فضلا عن توفير متطلبات الأهالي, من خلال تنفيذ العديد من المشروعات البلدية بالمحافظة التي تقع إلى الشرق من مدينة جيزان بمسافة 120 كيلومترا ويسكنها أكثر من 80,000 نسمة ويتبع لها سبعة مراكز إدارية هي الحشر، وآل زيدان، ودفا، وعثوان، والسلف، والجانبة، والشجعة.
وتنفذ البلدية حاليًا حزمة من المشروعات التي تشمل إنشاء مسطحات خضراء , حيث سيتم الاستلام الابتدائي للمشروع خلال الأسابيع القليلة المقبلة, وكذلك مشروعات تحسين وتجميل مداخل المحافظة , ومشروعات لسفلتة شوارع القرى , ومشروعات لصيانة الإنارة بالمحافظة وقراها , إلى جانب مشروعات الساحات والميادين والحدائق العامة ومبنى الخدمات.
حيث إن مشروع حديقة آل عمرو الذي تنفذه البلدية حاليًا, الذي بلغت نسب الإنجاز فيه 70%, ومن المتوقع أن يتم تسليمه الشهر المقبل, ويضم المشروع نوافير مائية وملاعب مغطاة للأطفال, ومنطقة رملية وجلسات عائلية, إلى المشروعات التطويرية لحديقة الأمير محمد بن ناصر والتي تشمل ممشى متكامل ومنطقة استثمارية.
ونفذت البلدية مؤخرًا مشروع المركز الحضاري الذي تم افتتاحه مطلع العام الحالي , ويحتوي على قاعات للاستقبال والاجتماعات وملعب كرة قدم والخدمات المساندة, إلى جانب إنشاء مبنى المجلس البلدي.
وأعتمدت بلدية محافظة الداير بني مالك كذلك تنفيذ العديد من المشروعات منها مشروع درء أخطار السيول, الذي تمت ترسيته مؤخراً ومن المتوقع البدء في تنفيذه خلال الأشهر القليلة المقبلة,  وكذلك مشروعات للسفلتة , فضلا عن مشروع لإنشاء حدائق , والذي تمت ترسيته, وسيتم البدء في تنفيذه في أقرب وقت.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تنفذ البلدية حاليًا حزمة من المشروعات التي تشمل إنشاء مسطحات خضراء , حيث سيتم الاستلام الابتدائي للمشروع خلال الأسابيع القليلة المقبلة, وكذلك مشروعات تحسين وتجميل مداخل المحافظة , ومشروعات لسفلتة شوارع القرى , ومشروعات لصيانة الإنارة بالمحافظة وقراها , إلى جانب مشروعات الساحات والميادين والحدائق العامة ومبنى الخدمات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى