أخبار حصرية

80 طالباً وطالبة يشاركون في مشروع “الزهراوان” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة فيفاء

تواصل جمعية ” رقي ” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة فيفاء تنفيذ برنامج ” الزهراوان ” الذي يعنى بحفظ سورتي البقرة وآل عمران ، ‏ضمن فعالياتها للعناية بكتاب الله تعالى.
ويشارك في المشروع الذي يأتي برعاية مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية، 80 طالباً وطالبة لحفظ السورتين في فصل دراسي واحد ، حيث يلتحقون بأربع حلقات للحفاظ وأربع حلقات أخرى للحافظات ، ومن المقرر أن يختم الطلاب والطالبات المشاركين حفظ السورتين خلال الأيام القادمة .
وكانت الجمعية قد نفذت خلال العام المنصرم مجموعة من البرامج من أهمها مشروع الارتقاء ، ومشروع الزهراوان ، ومشروع حلقة النخبة ، ومشروع الملتقيات القرآنية ، فضلًا عن المسابقات السنوية في حفظ القرآن ، ومسابقة سفير القرآن في التفسير والتدبر ، ومسابقة طريق إلى السعادة ، وكذلك مسابقة المتون العلمية ، ومسابقة حفظ متن تحفة القرآن .
يذكر أن مشروع ” الزهراوان ” تم تنفيذه العام الماضي حيث استطاع 100 طالب وطالبة حفظ سورتي البقرة وآل عمران ، فيما تواصل جمعية “رقي” لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة فيفاء تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة والمسابقات خلال العام الدراسي الحالي 1439هـ ، التي تستهدف أكثر من 900 طالب وطالبة يدرسون في نحو 66 حلقة تحفيظ ودار نسائية ، تحت إشراف 66 معلم ومعلمة معتمدين بالجمعية .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى