11المميز لدينا

أمير الباحة يدشن ملتقى يوم المهنة التقني

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة اليوم، ملتقى “يوم المهنة التقني الأول” لعام 1439هـ , الذي تنظمه الكلية التقنية بالباحة .
ولدى وصول سمو أمير منطقة الباحة مقر الكلية قام بقص الشريط للمعرض المصاحب لفعاليات يوم المهنة الذي شاركت فيه 14 جهة حكومية وشركة ومؤسسة من القطاع الخاص، ثم تجول سموه داخل أرجاء المعرض، واطلع على أركان جهات التوظيف المشاركة، مستمعاً لشرح من عميد الكلية مرعي بن سعد القرني ومن ممثلي الجهات المشاركة عن ما يقدمونه من فرص وظيفية للشباب، الذين كشفوا لسموه عن توفر وظائف للشباب والفتيات السعوديين يصل عددها إلى أكثر من 70 وظيفة في المجالات التقنية والمهنية والفنية المختلفة.
وقدم سموه شكره للجهات المشاركة على دورها في استقطاب أبناء الوطن، منوهاً بدور القطاع الخاص ومشاركته في نهضة وتطور البلاد وتوفير فرص عمل لأبناء المملكة في جميع المناطق منها منطقة الباحة ، وأكد الأمير حسام بن سعود أهمية إعطاء الشاب والفتاة فكرة كاملة عن هذه الوظائف ليتفاعل معها الأبناء والبنات والأسر والمجتمع بأكمله .
ويستقبل معرض ملتقى المهنة التقني على مدى يومين جميع الراغبين في التعرف على فرص الوظيفية والتدريبية، وذلك من الساعة الواحدة ظهراً حتى 6 مساءً، كما سيشهد الملتقى عقد ورشتي عمل الأولى بعنوان “شرف المهنة” والثانية عن “حقوق وواجبات العمل” .
حضر التدشين مدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي، ورئيس مكتب التدريب التقني والمهني بالمنطقة خالد بن شخص الغامدي, ومحافظ العقيق غلاب بن غالب أبو خشيم, وعدد من منسوبي الكلية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى