أخبار حصرية

158 طالباً وطالبة يشاركون في جائزة ” تكافل ” لمشاريع التخرج

أقامت مؤسسة تكافل الخيرية وشركاؤها، جائزة تكافل لمشاريع التخرج في نسختها الثالثة، حيث شارك في المسابقة 158 طالباً وطالبة بعدد 40 مشروعاً من مشاريع التخرج المتميزة من الجامعات، وتم تكريم الطلبة الفائزين بمكافآت تشجيعية.

هتون/ واس

وتأتي هذه المسابقة ضمن البرامج التحفيزية لتشجيع المبادرات التقنية الخيرية في التطوع والتعليم، حيث شملت هذه النسخة مشاركة 8 جامعات سعودية وهي؛ جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وجامعة الملك سعود، وجامعة الملك عبدالعزيز، وجامعة الإمام محمد بن سعود، وجامعة أم القرى، وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وجامعة الملك خالد، وجامعة القصيم.
وأشاد الأمين العام للمؤسسة الدكتور محمد بن عبد العزيز العقيلي بتميز المشاريع والعروض المقدمة من طلاب وطالبات الكليات المشاركة، معبراً عن شكره للكليات والجامعات المشاركة في هذه المسابقة لتحفيز وتشجيع الإبداع التقني في المجالات الخيرية والتطوعية والتعليمية.
وأضاف:” تأتي هذه المبادرة من المؤسسة لمشاريع التخرج ضمن برامجها الموجهة للطلاب والطالبات، التي كان لها الأثر الكبير لدى المستفيدين، وذلك بفضل الله تعالى وتوفيقه ثم بما حظيت به المؤسسة من دعم سخي واهتمام كبير من حكومة خادم الحرمين الشريفين، وبمتابعة وتوجيهات رئيس مجلس الأمناء معالي وزير التعليم”.
يذكر أن الجائزة تسهم بتشجيع الطلبة في الكليات المستهدفة بالجائزة لتوليد الابتكار وتطوير الأفكار لخلق مشاريع تهتم بالجانب الإبداعي في التقنية بمجالاتها الخيرية والتطوعية والتعليمية والتدريبية لتخدم أهداف المؤسسة وتساهم في تطويرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88