11المميز لدينا

مركز “دلني” يقدم 368 استشارة ويجيب على 1280 استفسارًا في معرض شباب الأعمال بجدة

شارك مركز دلني للأعمال – أحد برامج بنك التنمية الاجتماعية – في معرض شباب الأعمال التاسع بجدة الذي نظمته لجنة شباب الأعمال بالغرفة التجارية بجدة تحت شعار “بشبابنا نحقق رؤيتنا” واستمر أربعة أيام في مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات.
وقدم جناح مركز دلني للأعمال في المعرض الذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز، محافظ جدة، أكثر من 368 استشارة مباشرة ما يعادل 15 استشارة كل ساعة لرواد ورائدات الأعمال، كما أجاب طاقم جناح المركز على أكثر من 1280 استفسارًا، إضافة إلى استقطاب 150 منشأة للاستفادة من خدمات المركز.
وشهد جناح المركز عددًا من الزيارات من قبل المسؤولين والمهتمين بقطاع الأعمال في مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة من خلال لقائه المفتوح مع شباب وشابات الأعمال، ومسؤول توطين الصناعات العسكرية المهندس اللواء عطية المالكي، وعدد من المهتمين.
وهدف المعرض من خلال مشاركته إلى تحفيز شباب وشابات الأعمال؛ والترويج لمنتجاتهم ومشاريعهم والإسهام في تذليل الكثير من الصعوبات والتحديات التي قد تواجههم في عالم الأعمال، وأدى المعرض دوراً فاعلاً في حث الشباب على طرح أفكارهم وأخذ زمام المبادرة فيها، وعرض التجارب الشابة الناجحة للاستفادة منها، وصولاً إلى التعرُّف على ما تقدِّمه الجهات الممولة لدعم المشاريع الواعدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى