11المميز لدينا‏Snap video

انطلاق الفعاليات المصاحبة لرالي حائل نيسان الدولي 2018م

انطلقت اليوم الفعاليات المصاحبة لرالي حائل نيسان الدولي 2018م التي تستمر لمدة تسعة أيام وتشمل 40 فعالية ” شبابية وعائلية ” متنوعة في منتزه ” المغواة ” على طريق مدينة جبة, وملاعب التعليم للشباب, ومنتزه ” مشار “, وموقع صحى الطبيعي.
وتشمل الفعاليات المعرض التوعوي لجهاز أمن الدولة, والمعرض السياحي, والسينما التاريخية بقلعة “عيرف ” عن حائل التاريخية, وزيارة المواقع التراثية, والمتاحف بالمنطقة, ومدينة الألعاب الترفيهية, وحديقة الحيوانات.
كما تتنوع الفعاليات بـمنتزه “المغواة” في عدد من مخيمات الإدارات الحكومية المشاركة في الرالي التي تضم المحاضرات التوعوية والتثقيفية ودورها الرقابي والتعريفي بأنظمتها, وزيادة الوعي بالحقوق والواجبات, وتقديم الخدمات المتنوعة لزوار الرالي من خلال العروض التقديمية والصور والبروشورات والحملات التوعوية.
حيث أن الفعاليات العائلية تشمل الأنشطة والبرامج الموجهة للمرأة والطفل, ومسرح الأسرة والطفل, والمسيرة الكرنفالية, وسباق سيارات الرموت كنترول, والباص السياحي, والمسابقات الحركية للأطفال, والرسم والتلوين, بالإضافة إلى فعاليات السوق الشعبي والأسر المنتجة والحرف اليدوية التي يشارك فيها عدداً من أبناء وبنات حائل يبرزون من خلاله أبرز منتجاتهم التي تشتهر بها المنطقة .
فيما تتضمن فعاليات الشباب مركز التراث للهجن والهجانة, والفنون الشعبية, وعروض السيارات الكلاسيكية, وفعالية ” الهايكينج ” , والتزلج على الرمال, والمراثون, ومربط البراهيم, ومعرض ماكس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى